الإثنين , ديسمبر 18 2017
الرئيسية / النرويج / أستضافه منتدى الرافدين الثقافي في أوسلو: (محمد المفتي)شاهد عيان من جحيم ألإرهاب

أستضافه منتدى الرافدين الثقافي في أوسلو: (محمد المفتي)شاهد عيان من جحيم ألإرهاب

 

استضاف منتدى الرافدين الثقافي في اوسلو الروائي والناشط المدني( محمد سيف الدين المفتي) في جلسة خصصت للحديث عن الوضع القائم في مدينة الموصل، وعمليات الحرير الجارية فيها. والأسباب التي ادت لسقوطها بيد تنظيم داعش الإرهابي في حزيران 2014.

وقال عماد السامرائي المسؤول الإعلامي في منتدى الرافدين في حديث لـ (باشطابيا) ان الجلسة كانت رسالة إنسانية وأردنا في منتدى الرافدين طرحها أمام الرأي العام النرويجي والعالمي، وكما يقول المثل (اهل مكة أدرى بشعابها ) جاءنا شاهد العيان ابن الموصل الحدباء الروائي والناشط المدني ألأستاذ محمد سيف المفتي حاملا حزن العراق وجراحه الدامية  وتحدث عما يشيب له الرأس من قتل وتهجير وإرهاب داعشي افزع حتى الجنين الذي في بطن أمه.

وأشار الى ان الجلسة جهد متواضع من اعضاء منتدى الرافدين الثقافي في النرويج يقدمونه هدية لأرواح الشهداء الذين سقطوا في معركة تحرير مدينة تشاطرت عليها قوى ألأرهاب وبدعم من قبل بعض الدول العربية وألأقليمية والعالمية،

 

شاهد أيضاً

قوانين جديدة في النرويج ستحد من تدفق اللاجئين

  نوزت شمدين- اوسلو-باشطابيا يشعر الكثير من اللاجئين في النرويج بالقلق حيال مستقبلهم هناك بعد …

تعليق واحد

  1. محمد سيف المفتي

    شكرا لموقع باشطابيا و الروائي الرائع نوزت شمدين على تواصله و حرصه على إيصال صوت من يموتون بصمت.
    دمت بالف خير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *