حتى القيم و الألم …. للبيع

 

محمد سيف المفتي

 

الاخوة القائمين على الشعائر الدينية، إن كان امامكم أبا تراب الكرار سلام الله عليه وهو ابو الزهد و انتم تدركون أن السبطين ساروا على نهج ابيهم في الزهد و التقشف. و تدعون أنهم القدوة و المنهج، فلماذا التبذير في المراسيم واستقبال الضيوف من الزوار المقتدرين للتبرك بهم و جارك يمزقه الفقر و ابن بلدك ينال منه المرض و يؤلمه لانه لا يمتلك ثمن الدواء؟
في المدن المحطمة كالموصل، يا اخوتي لا تعيدوا بناء المساجد و الجوامع، بل ابني مدرسة رمم مكتبة ، الذي لا يتحمل الصلاة في الحر فليذهب الى بيته و يصلي هناك، الأغلبية يمكنها الصلاة تحت خيمة أو ظل شجرة خمسة مرات باليوم لدقائق معدودات، بينما لا يمكن للأطفال أن يجلسوا تحت خيمة لخمسة ساعات، يا أخي زوروا الدوائر الصحية لاحظوا العجز الحقيقي، أشعروا بحالة اليأس التي تنتاب المرضى من الفقراء و هم لا يقدرون على توفير ثمن العلاج.. و الكل يعلم ان رجال الدولة مشغولين بالانتخابات و بمصالحهم.
اخواني و اخواتي في الانسانية. أرجو ان تدركوا ان بيت الله قد انتقل الى قلوب المستضعفين.
ارجوا مشاهدة الأفلام في التي سوف ارفق روابطها ادناه، صور توضح وضعنا و هذا ما اوصلنا اليه دعاة الدين و السياسيين و هم من رشحوا انفسهم ثانية معتمدين على سذاجتكم منهم من يتبرع بتعمير مرقد و آخر يوزع مواد عينية لا يفكر يوما باستخدامها في بيته، أجعل امامك منهجا لقيم إنسانية و لا تترك السياسيين يستغلون الدين و رموزنا الدينية كوسيلة و أداة للنفعية و لا تترك فرصة لدعي ..لا تتركوا فرصة لدعي ….
قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظاً

مقطع يقطع القلب …. من المسؤول ….!هذه العائلة واحدة من العشرات من العوائل التي تعاني من ضيق العيش … البنت تتمنى أن تشتري ثوب جديد مع حجاب وتتمنى أن تأكل خيار وطماطة#_العراق #_الحكومة #_الرعاية #_المؤسسة الدينية #_أصحاب #_الخير #_الانسانية #_الرحمة #_الايتام

Gepostet von Ali Almousawi am Sonntag, 25. März 2018

قصتنا من الناصرية

https://www.facebook.com/Ziyad.Alezoo/videos/pcb.2038828999689373/2038827413022865/?type=3&theater

قصتنا من الموصل

 

منظمة فاو : ﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﻧﺴﺒﺔ ﺍﻟﻔﻘﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 5 ﺃﺿﻌﺎﻑ ﻋﻦ فترة الحصار الأمريكي للعراق ..

Gepostet von ‎المركز الوطني لكشف الفاسدين في العراق‎ am Sonntag, 11. Februar 2018

منظمة فاو : ﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﻧﺴﺒﺔ ﺍﻟﻔﻘﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 5 ﺃﺿﻌﺎﻑ ﻋﻦ فترة الحصار الأمريكي للعراق

 

قصة جميلة عن غيرة العراقيين .. ندعوكم لسماعها ..

Gepostet von ‎المركز الوطني لكشف الفاسدين في العراق‎ am Samstag, 13. Januar 2018

هذا عراقنا ، عراق النخوة و الكرامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *